الأربعاء، 2 يناير 2013

دونه شعرت ان الظلام سكن حياتي


دون ان يكون هو الشمس المضيئة لي حياتي
لا ابدأنهاري
دون ان يكون هو القمر المضئ لي ليلي
لا اشعر ان المساء بدا
دون ان يكون هو النجوم المضيئة لي حياتي وانظر
اليها كل مساء لا اشعر ان الدنيا بخير
منذ ان عرفته ابتسمت الحياة لي
بعد ان كنت على يقين ان الحب لن يطرق باب قلبي
مرة اخرى
حبه حقيقي قوي صادق نقي شفاف
اشعر بما يريد قوله قبل ان تنطق به شفاته
اريد ان اراه في صباحي ومسائي
اكون انثى انانية ان سجنته في قلبي لي وحدي
شعور سئي اعيشه دونه
يقول لي هل بدأتي تشعري بالفراق واني بعيد عنك-
اراك بقربي دائما اضع لك مكانا بجانبي
في سريري
في مكان جلوسي دائما تكون بقربي اضع راسي في احضانك واغفو اشعر بمداعبتك لشعري بقبلاتك على وجنتي وعلى شفتي
وانا بين ذراعيك لتضعني في سريري وتراقبني حتى الصباح
لا اريد ان افكر كيف تكن حياتي دونك
لانك انت الحياة التي اعيش لاجلها
حكيم انت حياتي
حكيم انت حبيبي
حكيم انت الامل المنتظر الذي اعيش لاجله
حكيم انت العين التي ارى بها
حكيم انت الزوج الذي دعوت الله وارسله لي
حكيم انت الاب الذي سانجب منه اطفالي
حكيم انت انا ودونك لا اكون
لاتكن هناك فاطمة دونك انت

هناك تعليقان (2):

  1. كلمات في قمة الرؤؤؤؤؤعه

    ردحذف
  2. رائع كلامها حلو مذاقها وسليم صوغها

    تحياتي لك

    ردحذف